سجل إعجابك بصفحتنا على الفيس بوك لتصلك جميع مقالاتنا

بحث فى الموضوعات

الخميس، 22 مارس 2012

مقالات اجتماعية: أنا المصرى بقلم/ محمد منصور



سؤال مجتمع باكمله يطرحه ولا يجد اي اجابة
نعيد السؤال ثانية انت مين؟
عيشنا سويا معا نحزن ويصيبنا الكبت ونجوع ونخاف وتنتهك حقوقنا وحرياتنا
وعندما تمردنا وثورنا على النظام والوضع الجائر فوجئت بانك تقف ضدي وتظلمني وتقتلني وتنتهك حرماتي انت الاخر
... هل نسيت من انت؟, انت المصري
لماذا تفعل ذلك بي اولا وبك ومن حرضك علي ولماذا قبلت؟
هذا الشخص الذي اتكلم عنه تجرد من وطنيته ومصريته من اجل ماذا؟
لا تقول لنا حقوقك وكسب العيش فتلك الحقوق سلبت منك وتجردت منها ولم تفعل شئ وعندما نهضت لاسترجع تلك الحقوق تصوب سلاحك الي قلبي
لماذا بعد ان وقفت لاقضي علي الخوف الذي عشنا دوما فيه ونجحت في ذلك
تاتي انت اليوم لتخيفني ؟
لماذا بعد ان حلمنا بالتطور والتقدم معا وسبل تحقيقه يدا الي يد تاتي اليوم لتوقف المسيرة وتخرق مركب التنمية السائر
لماذا بعد ان طالبنا بازالة نظام جائر الفساد يعف عليه كالذباب علي الطعام وجاهدنا معا وبذلنا ارواحنا في سبيل التخلص منه تاتي انت لتمد يد العون له بعدما اسقطناه سويا
ان كنت تريد ان تعرف الفرق بيني وبينك ومن انا ومن انت
انت البلطجي
وانا المصري
انا الاصل وابن هذا البلد ومثلما قضيت علي ذلك النظام سياتي اليوم لاقضي عليك وفي هذا الحين ساصبح
انا المصري وانت مين؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق