سجل إعجابك بصفحتنا على الفيس بوك لتصلك جميع مقالاتنا

بحث فى الموضوعات

السبت، 12 مايو 2012

شعر: عايمة - فصحى: مجروحة أنا بقلم/ نور الصافورى


مجروحة أنا الأن ليس منك
ولكن إليك
مجروحة أنا بحبك إليك
بقلبي العليل لنظرة عينيك
بيدي الابية لفرقت يديك
اتعلم حبيبي
يوشك قلبي علي الانهيار
بطعنة خيانة في وضح النهار
اتعلم حبيبي
عينيا تدمع بكل انكسار
وقلبي ينزف مراراً مرار
عذراً حبيبي فقلمي توقف
لأني الان في حالة دمار
لا اعلم كيف اعير انتباهك
لقلبا طعن باسم الحبيب
نعم يا حبيبي
لقد طعن قلبي باسم الحبيب
لست انا هذا الحبيب
كانت هي من زماننا قريب
كانت حبيبه وكانت قريبه
وكانت لقلبك نور الطريق
وكنت بها كثير الكلام
و كانت لك هي حلم المنام
كانت لك بداية حياة
ااااااااااااااه حبيبي .... قلبي الان يموت انين
لكن سأكمل العذاب
اعلم انك قليل الكلام
لا تفتح قلبك لاحد ما كان
وتفتحه حين يحين الاوان
حين يدق بقوة وحنان
حين يريد منك الامان
ااااااااااااه حبيبي قلبي يموت
لا اعلم كيف اقول الحروف
سأكمل حبيبي برغم الالم
برغم انكساري و وهني ومراري
...............
كانت حقيقة
لقلبك حبيبة لعقلك قريبة
وكانت تسمي لزمناً حبيبه
وهذا انا منه اكيده
اتعلم الان
لماذا كان يصبني الجنون
لماذا كنت اطيل السكون
لماذا اختارت الصمت طريقا
حين يزيد القلب نزيف
مجروحة انا بحبي الوحيد
ورغم انكساري ووجعي ومراري
و قلبي العليل
احبك جدا وجدا و جدا
وهذا هو الامر العجيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق