سجل إعجابك بصفحتنا على الفيس بوك لتصلك جميع مقالاتنا

بحث فى الموضوعات

السبت، 12 مايو 2012

شعر: عامية - فصحى: مختلفة أنا بقلم/ أميمة محمد



مختلفه انا واعشق اختلافاتي
مختلفه انا في وحدتي وفي خلوتي وفي اهتماماتي
وفي صمتي وفي سكوني وكلماتي
مختلفه انا ...
مختلفه انا في حركاتي ونشاطاتي
في كمالي وفي غفواتي
مختلفه انا .......
مختلفه انا في عشقي ونبضات فؤادي
وفي تفكيري وشعوري وعلاقاتي
مختلفه انا ....
مختلفه انا في حيرتي وانفعالاتي
مختلفه انا واحب اختلافاتي
مختلفه انا في حيرتي وانفعالاتي
مختلفه انا وفريدة في نوعي وتعاملاتي
مختلفه انا في خوفي عليك وفي ضحكاتي
مختلفه انا في هفواتي وحتي تبريراتي
مختلفه انا .......
مختلفه انا في غيرتي وكبريائي
مختلفه انا عن كل شاب وفتاة
مختلفه انا عن كل ابناء جيلي ومن هم في سني وفراستي
مختلفه انا .......
مختلفه انا في فخري بك وشدتي
مختلفه انا بك .....
مختلفه انا ...
في افكاري وفي هواياتي
وحتي في ملامحي وفي وقفاتي
وفي ارائي وفي خطواتي
مختلفه انا .....
مختلفه انا واعشق انفراداتي
بعلو طموحي وهمومي وانشغالاتي
مختلفه انا ..... حين عرفتك .....
مختلفه انا في جميع شؤون حياتي
مختلفه انا في وعودي
وفي ملامحي ومظهري واعتناقاتي
مختلفه انا واتفرد في اختلافاتي
مختلفه انا في ثقتي بنفسي
مختلفه انا ....
مختلفه انا في عصياني وعنادي
مختلفه انا ... يامن احببتني ....
مختلفه انا في حبي ولوعتي واشتياقي ...
مختلفه انا ... افهمني مع اختلافاتي ...
مختلفه انا في رجائي وسكاتي
مختلفه انا في اعتذاري وفي كرامتي
مختلفه انا ... واعلن عن اختلافاتي
مختلفه انا في صراحتي وفي براءتي وفي احتمالاتي ...
وفي شجاعتي وفي جرأتي
مختلفه انا .... واحبك حين تقبل باختلافاتي وتفرداتي
مختلفه انا في تفريعات شخصياتي ...
مختلفه انا ...ولكل منا اختلافات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق